Tel: (971) 4 2766271

Available Daily from 8 AM to 8 PM


إضافة الحياة إلى أثاثك من خلال تنظيف المفروشات

إضافة الحياة إلى أثاثك من خلال تنظيف المفروشات

يعتبر أثاثك استثمارًا كبيرًا في منزلك ، ومن المهم أن تحافظ عليه في حالة جيدة ، مما يعني أن الخطوة الأولى هي الحفاظ عليه نظيفًا. لا يكفي التنظيف المنتظم للمفروشات للحفاظ على أثاثك ، وهنا يأتي دور خدمات تنظيف المفروشات المحترفة.

يشبه التنظيف الاحترافي للمفروشات التنظيف الجاف لملابسك ، مع الحفاظ على المواد مع حمايتها من التلف. ومع ذلك ، فإن لها العديد من الفوائد بخلاف التنظيف البسيط ، وهذا ما ندخل إليه اليوم. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في الأسباب التي تجعلك تفكر في تنظيف المفروشات بطريقة احترافية للحفاظ على مظهر أثاثك في أفضل حالاته لفترة أطول.

دعنا ندخل إليه ، واكتشف كل الفوائد التي يمكنك اكتسابها من خلال إضافة الحياة إلى أثاثك من خلال تنظيف المفروشات.

تحسين جودة الهواء والصحة

يمكن أن يضيف التنظيف المنتظم للمفروشات الحياة إلى أثاثك عن طريق تقليل وجود مسببات الحساسية في منزلك. غالبًا ما تتراكم حبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة ومسببات الحساسية الأخرى داخل نسيج أثاثك. يتم دفع هذا في الهواء في كل مرة يجلس فيها شخص ما أو يستلقي ، مما يتسبب في المزيد من حالات الحساسية للأشخاص الذين يعيشون في منزلك. يمكن لخدمات التنجيد الاحترافية استخدام المنظفات المضادة للميكروبات لتقليل هذه المواد المسببة للحساسية ، وزيادة عمر أثاثك عن طريق تجنب الاستبدال غير الضروري.

البقع العميقة والأوساخ

يعتبر التنظيف العميق للمفروشات أيضًا الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الأوساخ والبقع الأكثر عمقًا من أثاثك ، وغالبًا ما يتركه بمظهر جديد تمامًا. في كثير من الأحيان ، يمكنك الجمع بين خدمات تنظيف المفروشات وخدمات تنظيف السجاد العادية لإنجاز مهمتي التنظيف في نفس الوقت. لا يوفر لك هذا الوقت والمال فحسب ، بل يمكن أن يوفر عليك أيضًا من استبدال أثاثك في وقت أقرب مما تريد.

هذا مهم بشكل خاص إذا كنت قد تعرضت لأضرار بسبب الحرائق أو المياه. سيبقى الماء عميقًا داخل المواد الموجودة في أثاثك ، مما يتسبب في الرائحة والأسوأ والعفن والعفن. بصرف النظر عن التسبب في أضرار لا يمكن إصلاحها لأثاثك مما يؤدي إلى الحاجة إلى استبداله ، فإن كل من العفن والعفن لهما القدرة على إصابة أسرتك بمرض شديد أو حتى التسبب في الوفاة إذا تركت دون علاج. يمكن أن يتغلغل تنظيف المفروشات المحترف في نسيج ومواد أثاثك لإزالة أي رطوبة أو روائح أو تلطيخ عميق.

متانة

يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم للمفروشات أيضًا إلى تحسين المتانة العامة لأثاثك ، تمامًا كما ينتج عن تنظيف السجاد سجادة تدوم طويلاً. أولًا ، تعمل جزيئات الغبار مثل ورق الصنفرة ، فتتآكل النسيج تدريجيًا وتضعفها حتى تتركها تبدو باهتة ومتهالكة. إبقائه نظيفًا يزيل تلك الجزيئات ويحافظ على جمال أثاثك لفترة أطول.

  لماذا يجب عليك تجنب تنظيف المفروشات بنفسك

في حين أنه من المغري محاولة تنظيف المفروشات بنفسك باستخدام العلاجات المنزلية ، إلا أننا لا ننصح بذلك لعدة أسباب مهمة.

إذا كنت تنوي استخدام منظف بالبخار ، فهناك فرصة كبيرة لترك الرطوبة خلفها والتي يمكن أن تسبب العفن والعفن الفطري ، ناهيك عما إذا تم استخدامها لتنظيف بقع الحيوانات الأليفة ، فقد يتسبب ذلك في أن البروتينات الموجودة في البول ستلتصق بالألياف في أثاثك بسبب للحرارة ، مما يسبب بقعة أسوأ ورائحة أكثر شدة.

ختاماً

لا تتمتع الآلات التي يتم شراؤها من المتاجر مثل Shop Vac بالقدرة على إزالة المياه بشكل فعال مثل آلة استخراج المياه المثبتة على شاحنة وستترك المياه وراءها. يمكن لمنظفات المفروشات المحترفة تقييم احتياجات أثاثك للحيلولة دون إلحاق الضرر به مع معرفة الأدوات والمنظفات المناسبة اللازمة لتنظيف أثاثك بفعالية وبأقل خطر من حدوث المزيد من البقع أو العفن أو العفن.

يمكن أن تتسبب بعض الآلات المستخدمة في تنظيف المفروشات في المنزل أيضًا في إتلاف الحرارة لأثاثك ، مما يؤدي إلى إتلاف الألياف الموجودة في الأقمشة التي يمكن أن تتسبب في تكوين بقع صلعاء. تشتهر المنظفات بالبخار بشكل خاص بالحرارة التي تلحق الضرر بمفروشاتك ، فضلاً عن ترك الرطوبة. تفشل أيضًا الآلات المستأجرة والمشتراة من المتجر في إزالة الأوساخ بفعالية ويمكنها أيضًا طحن الأوساخ والمواد المسببة للحساسية ووبر الحيوانات الأليفة في أثاثك ، مما يجعل إزالتها لاحقًا أكثر صعوبة.

تعتبر المنظفات المستخدمة أيضًا عاملاً في الضرر المحتمل لمفروشاتك. تتفاعل جميع الألياف الاصطناعية والطبيعية بشكل مختلف مع المواد الكيميائية الموجودة في هذه المنظفات ، وقد يؤدي اختيار النوع الخاطئ إلى إتلاف أثاثك بشكل لا يمكن إصلاحه. يمكن أن تسبب المنظفات الكيميائية كل شيء من البقع العميقة إلى علامات الحروق على أثاثك. ناهيك عن أنك تتعرض لخطر التلف العرضي لسجادتك أيضًا ، أو إصلاحها أو استبدالها باهظ التكلفة. سيتم إعداد خدمات التنظيف الاحترافية مع عمال النظافة المناسبين للوظيفة ، جنبًا إلى جنب مع المعدات المناسبة لاستخدام تلك المنظفات بأمان وفعالية.

ختاماً

عند التفكير في طرق تنظيف أثاثك ، قد يبدو أن القيام بذلك بنفسك خيارًا أكثر فعالية من حيث التكلفة بدلاً من استئجار خدمة تنظيف السجاد والمفروشات المحترفة ، لكن المخاطر غالبًا ما تفوق الفوائد. محاولة تنظيف الأثاث الخاص بك بنفسك قد ينتهي بك الأمر إلى تكلفتك في إصلاحات أو استبدال أثاثك أكثر بكثير من تكلفة توظيف محترفين مثل Elite Maids لجميع أعمال تنظيف المفروشات الخاصة بك. الأثاث باستخدام تنظيف المفروشات!